إن خدمة ما بعد البيع هي من أهم الأساليب المتطورة في العالم وهذا ما دفع المؤسسة لإتباعها حيث تم إنشاء إدارة متكاملة للصيانة وتشمل:
- صيانة المكيفات المركزية.
- صيانة مكيفات السبليت.
- الصيانة العامة للدكت والجريلات.
حيث تم تزويد الإدارة بأحدث الأجهزة المتطورة وأنظمة الكمبيوتر وتم إنشاء برنامج الصيانة الوقائي المتقدم للحفاظ على الأجهزة ويمكنكم الاتصال بقسم مبيعات الصيانة لإطلاعكم على البرنامج ونظام الاشتراك .
لدى المؤسسة نظام الصيانة الوقائي السنوي ونظام الصيانة لمرة واحدة حسب متطلبات العميل ، وهناك ايضا ضمان الاجهزة حسب نظام الوكالة التي تم توريد الاجهزة منها.
لقسم الصيانة 0500085051
الصيانة الوقائية:
يتم تنفيذ الأعمال الوقائية في برنامج الصيانة الوقائية على أجهزة التكييف المذكورة أدناه وتكون ضمن الخطوات التالية:
- معاينة السيور مع عمل وزن لها.
- تنظيف مجاري المياه لعدم الانسداد.
- تنظيف فلاتر الهواء وتعقيمها.
- تنظيف الوحدات الخارجية من أي أوساخ أو غبار.
- التشييك على المروحة الخارجية والداخلية وعمل تنظيف لها.
- التشييك على وضع الكهرباء والقواطع الخاصة بالمكيفات.
- قياس الآمبير والفولت للوحدة الداخلية والخارجية.
- قياس ضغط الفريون ومدى فعاليته للعمل.
- التشييك على عزل المواسير الخاصة بالنحاس وإعادة عزلها في حال التلف.
- تنظيف المضخات والسيور في الأجهزة الصحراوية.
- تنظيف الفلاتر الخارجية للأجهزة المركزية.
الزيارات
وتشمل زيارتين سنوياً وتكون في أوقات مجدولة ومنسقة مع العملاء.
الزيارات الطارئة
عدد الزيارات الطوارئ غير محدود ويتم تنفيذها في حال طلبها من العميل.
العقد لا يشمل قطع الغيار وأجور تركيب القطع.